السيطرة على حريق بمحل بقالة بالمنصورة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب بمحل بقالة بالمنصورة.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق، بمحل بقالة كائن بشارع " كلية الأداب " دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف اللواء مروان عبد المعطى مدير ادارة الدفاع المدنى والمقدم احمد عوض قائد اطفاء الدقهلية وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بمحل بقالة كائن بالطابق الأرضى بعقار مكون من طابقين استئجار "إبراهيم ش. ا.س" 59 سنة، تاجر، ومقيم شارع "الثانوية" دائرة القسم.

ونجم عن ذلك احتراق بعض محتويات المحل، ولم ينجم عنه ثمة إصابات، بسؤال مستأجر المحل علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى من إحدى التوصيلات الداخلية بالمحل، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 لسنة 2018 إدارى القسم، وجار العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق