مصرع سيدة فى حادث تصادم بين سيارتين بالمنصورة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقيت سيدة مصرعها اثر حادث تصادم بين سيارتين على طريق شاوة /بلجاى بمركز المنصورة.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولى بوصول "هالة ع. م" 36 عاما ربة منزل، ومقيمة قرية "بلجاى" دائرة المركز جثة هامدة "إدعاء حادث طريق".

وبالانتقال وسؤال نجل شقيق زوجها قرر أنه حال قيادته السيارة رقم "د ف أ 7261 نقل" على الطريق الفرعى "شاوة / بلجاى" دائرة المركز، وبرفقته المتوفاة اصطدمت به سيارة مجهولة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابه بالسيارة على جانب الطريق مما أدى إلى وفاتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك وبسؤال زوج المتوفاة أيد ذات المضمون.

وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفاة يفيد أن سبب الوفاة نتيجة كسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ولا توجد شبهة جنائية وتم التحفظ على السيارة على ذمة تصرفات النيابة العامة وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحديد السيارة مرتكبة الحادث وضبطها وقائدها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12536 لسنة 2018 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق