إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حريق داخل شقة غرب الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة في حريق هائل اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة مينا البصل، غربي الإسكندرية، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

تلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بنشوب حريق بشقه بمساكن شمال المتراس بلوك 8 مدخل1، دائرة القسم.

على اثر ذلك انتقل عدد من قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

بالفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني علوي بالبلوك المشار إليه ونشوب الحريق بصالة الشقة، مما أدى لاحتراق محتوياتها.

أسفر الحريق عن إصابة عدد 4 من قاطني الشقة كل من "ك ح ا"، 50 عاما، ربة منزل، وشقيقتها "ن ح ا"، 55 عاما، ربة منزل، ونجل الأولي "ع ع ا"، 30 عاما، عامل، وشقيقته "ن ع ا"، 18 عاما، طالبة، بحالة اختناق وحروق بمختلف أنحاء الجسم.. وإصابة الثالث باشتباه كسر بالقدم اليمنى نتيجة قيامه بالقفز من شرفة الشقة.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطره علي الموقف وإنزال الأولى، ونقل المصابين لمستشفى رأس التين العام، للعلاج (حالتهم مُستقرة).

بسؤالهم، أيدوا ما جاء بالفحص، وعللوا سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة لجهاز التلفاز، ولم يتهموا أحدا بالتسبب فى الحريق.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق