تجديد حبس عاطل وخطيبته بتهمة سرقة شقق بالقاهرة والجيزة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الساحل بتجديد حبس عاطل وخطيبته 15 يومًا علي ذمة التحقيقات التي تجري معهم لاتهامهم بتكوين عصابة لسرقة الشقق بالقاهرة والجيزة.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة الساحل من أحد قائدي سيارات الأجرة "تاكسي" بأنه عقب قيامه بتوصيل شخصين لمنطقة شارع الترعة البولاقية وخلال مساعدتهما على تفريغ الحقائب تلاحظ له وجود خزينة حديدية بداخلها وأنه يرتاب في أمرهما.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما عاطل وخطيبته وبحوزتهما حقيبتين بداخلهما 2 خزينة حديدية بفحص محتوياتها تبين أن الأولى تحوي شهادات استثمار بإجمالي مبلغ 3.5 مليون جنيه، كاميرا تصوير، جهاز تاب والثانية تحوي 212 ألف جنيه، 8 ساعات يد واعترفا بسرقة المضبوطات من داخل مسكن ربة منزل ومقيمة العجوزة / جيزة بأسلوب "التسلق وكسر الشباك" وتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع السرقات من داخل المساكن بذات الأسلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق