أخبار عاجلة

أخبروني أين ومتى وسنكون هناك.. جوارديولا يتحدى البايرن بعد تحقيقهم السداسية | فيديو

أخبروني أين ومتى وسنكون هناك.. جوارديولا يتحدى البايرن بعد تحقيقهم السداسية | فيديو
أخبروني أين ومتى وسنكون هناك.. جوارديولا يتحدى البايرن بعد تحقيقهم السداسية | فيديو
حرص الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على تهنئة فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني، على التتويج بالسداسية التاريخية، بعد فوزه على تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف، في نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم بقطر.

وتوج بايرن ميونخ بالسداسية التاريخية لأول مرة في تاريخه بعدما نال كل الألقاب التي نافس عليها على مدار عام ، ليكرر الإنجاز الذي انفرد به برشلونة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا عام 2009.

ونشرت صفحة بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للمدرب الإسباني جوارديولا قائلًا: "مبروك لأسرة بايرن ميونخ، كم أنا فخور بهذا النجاح الكبير، أبطال العالم، تهانينا على هذا الإنجاز المذهل لكونهم أبطال العالم وتحقيق 6 ألقاب في سنة واحدة".

220211121578978991241.jpg

وأضاف: "أريد القول للمدرب هانز فليك بأنكم الفريق الثاني الذي يحقق هذا الإنجاز، لقد سبقكم برشلونة، وأنه ربما يتحدث مع ميسي وفريقه لنلعب على اللقب السابع، أخبرني متى وأين وسنكون هناك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة محمد شريف، الخليج يتعادل مع التعاون 1-1 في الشوط الأول (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 06:04 م تعادل فريق الخليج مع نظيره التعاون بنتيجة 1-1 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب نادي التعاون الجديد، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري السعودي
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر