ضبط 584 كيلو جبن "موزريلا ورومي" تحتوي على "عفن" بالهرم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت مباحث التموين بالجيزة من إلقاء القبض على صاحب مصنع بمنطقة الهرم، يطرح جبن فاسدة بالأسواق، بعد ضبط كمية داخل المصنع بلغت 584 كيلو من جبن "الموزريلا ورومي".

وردت معلومات للعميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين بالجيزة بقيام "حمد . ه . ع" 37 سنة صاحب مصنع منتجات البان بدون ترخيص بمنطقة الهرم يجمع كميات كبيرة من مستلزمات تصنيع منتجات الالبان جبن "موزريلا- رومي" مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك الادمي وطرحها للبيع، مستغلا اقبال الجمهور على تلك السلع، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة وجه باستهداف المصنع لضبط المتهم وتحجيم نشاطه وضبط المنتجات الفاسدة قبل طرحها بالاسواق.

استهدفت قوة امنية عقب استئذان النيابة العامة، المصنع، بمشاركة مفتشي التموين والاغذية، وتم إلقاء القبض على المتهم كما تم ضبط 584 كجم من جبن الموزريلا والرومي بوجد عليها عفن ظاهري وتنبعث منها رائحة كريهة.

وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة لتحقيق أرباحا طائلة، تم تحرير المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق