صور.. سقوط صاحب مصنع بحوزته 9 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدر بالقاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مباحث التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة، القبض على صاحب مصنع تعبئة مواد غذائية وبحوزته سلع مجهولة المصدر، وأخطر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بالواقعة.

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة تفيد بأن "هانى.ص.غ" 45 سنة، يدير المصنع بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.   

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وعثر داخل المصنع على كمية من المواد الغذائية داخل مخزن وزنت (8.780 طن مواد غذائية، و5800 عبوة مواد غذائية) سواء مكرونة أوملح وخل وزيوت وعبوات صلصة.

وبالكشف عنها تبين أن جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

التموين اداره مخزن بون ترخيص (1)
التموين اداره مخزن بون ترخيص

 

التموين اداره مخزن بون ترخيص (3)
التموين اداره مخزن بون ترخيص

 

التموين اداره مخزن بون ترخيص (4)
التموين اداره مخزن بون ترخيص

 

التموين اداره مخزن بون ترخيص (5)
التموين اداره مخزن بون ترخيص

 

التموين اداره مخزن بون ترخيص (6)
التموين اداره مخزن بون ترخيص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق