ضبط طالب زور شهادة تعليمية للالتحاق بمدرسة التمريض فى المنيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، فى ضبط طالب لقيامه باصطناع شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى للالتحاق بمدرسة التمريض بالمنيا، وذلك فى إطار إستراتيجة وزارة الداخلية بتكثيف الحملات لضبط الخارجين على القانون خاصة فى جرائم تزوير المحررات الرسمية واستخدامها لإدخال الغش والتدليس على الجهات الحكومية.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير قيام المدعو "محمد .أ.إ"- مواليد 2000 طالب بالفرقة الثالثة بمدرسة التمريض بالمنيا، مقيم بمحافظة المنيا بإصطناع شهادة تفيد إتمامه مرحلة التعليم الأساسى لعام 2016 وحصوله على مجموع 288 درجة (على خلاف الحقيقة) والتقدم بها لمدرسة التمريض بنين بالمنيا.

تأكد ذلك باستعلام من إدارة شئون الطلبة والإمتحانات بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، حيث أفادت أن المتحرى عنه حصل على مجموع 218.5 درجة فقط وأن الشهادة بملف الطالب غير صحيحة، كما أن درجة القبول بالمدرسة المشار إليها 260 درجة.

باستدعاء المذكور ومواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وحصوله على تلك الشهادة من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالى10 آلاف جنيه، "جار تحديده وضبطه".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق