يقتل صديقه بسبب خلاف على ثمن بيع "كلب" بحلوان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقى نقاش مصرعه إثر وقوع مشاجرة مع صديقة بسبب خلاف على ثمن بيع "كلب"، حيث أشهر مطواة فى وجهه وطعنه فى صدره، ليسقط المجنى عليه غارقا فى دمائه وسط ذهول المارة بحلوان ثم لاذ المتهم بالهرب الى أنه تم ضبطه من خلال أحد الأكمنة.

فيما تمكن الأهالى من نقل المجنى عليه الى المستشفى فى محاولة لاسعافه إلا أنه لفظ انفاسه الأخيرة فور وصوله إثر إصابته بنزيف داخلى.. وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالة المتهم الى النيابة للتحقيق.

وكان العميد أشرف عبدالعزيز مأمور قسم شرطة حلوان قد تلقى إشارة من مستشفى حلوان العام باستقبالها نقاشا مصابا بجرح نافذ بالصدر وتوفى متأثرا بإصابته.

وفور إخطار اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة وجه بسرعة انتقال رجال المباحث بقيادة العميد محمد الشرقاوى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، وتبين من التحريات أن ليلة الحادث وقعت مشادة كلامية بين المجني عليه وصديقه عاطل بسبب خلافات بينهما على شراء "كلب" تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة"، محدثا إصابته وتم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق