أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

ميدو يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونخ في مونديال الأندية

ميدو يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونخ في مونديال الأندية
ميدو يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونخ في مونديال الأندية

أوضح الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن الأهلي سيواجه صعوبة كبيرة أمام بايرن ميونيخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقرر لها مساء اليوم الإثنين.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "أصعب ما يواجه الأهلي في مباراة بايرن ميونيخ، ليست الفوارق الفنية، ولكن المشكلة الحقيقية أن الألمان لا يعرفون الهزار، أو الاستهتار، ومستحيل يستهونوا بأي فريق".

وتابع، "لا يوجد شيء يخسره لاعبو الأهلي في مباراة بايرن ميونيخ، الجميع يتوقع فوز بايرن ميونيخ حتى معظم جماهير الأهلي، لذلك يجب أن يلعب اللاعبون تلك المباراة دون أي ضغوط".

وواصل، "على لاعبي الأهلي أن يلعبون لامتاع أنفسهم وجماهيرهم، كرة القدم لا تعرف المستحيل، ومثل تلك المباريات قد تحدث في العمر مرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، ليفربول يتأخر أمام كريستال بالاس بهدف نظيفالأحد 14/أبريل/2024 - 03:26 م تقدم فريق كريستال بالاس بهدف مقابل لا شئ، بعد مرور 14 دقيقة من مباراته أمام ليفربول المقامة على ملعب آنفيلد ضمن الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .
التالى أحمد ياسر ريان وجون إيبوكا يقودان سيراميكا أمام المصري بالدوريالأحد 14/أبريل/2024 - 03:33 م الدوري الممتاز، أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 الدوري العام. وجاء تشكيل الفريق كالتالي: حراسة المرمى: محمد بسام خط الدفاع: محمد شكري - سعد سمير - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي. خط الوسط: