سائق يحرق ميكروباصا انتقاما من صاحبه بعد زواجه من شقيقته عرفيا بالمعادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على سائق، لاشعاله النيران فى ميكروباص ملك ربة منزل، بسبب زواج نجلها من شقيقته عرفيا، دون موافقته، واصطحابها للسفر إلى الإسكندرية، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من "عزة ح أ" 50 سنة، ربة منزل، بتضررها من كلا من "يوسف م س" 22 سنة، عامل، لقيامه بإضرام النيران بالسيارة ملكها رقم 71415 أجرة القليوبية ماركة تويوتا ميكروباص، أثناء توقفها أمام العقار سكنها مما أدى لاحتراقها بالكامل.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، فتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه نمى إلى علمه قيام نجل المبلغة "محمد ا م" 24 سنة، سائق، بالزواج عرفياً من شقيقته "د م س" 19 سنة، طالبة، دون موافقته، واصطحابها لمدينة الإسكندرية، مما أثار حفيظته فخطط لإرتكاب الواقعة، وفى سبيل ذلك أحضر زجاجة تحوى سائل البنزين، وسكبها على السيارة، وإضرام النيران بها انتقاماً من نجلها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق