اعترافات تشكيل عصابى يضم سيدتين تخصص فى سرقة السيارات بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف تشكيل عصابى يضم 5 متهمين بينهم سيدتين فى أقواله أمام جهات التحقيق والنيابة، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات من أصحابها عن طريق المغافلة على الطرق السريعة والفرعية بدائرتى مركز القصاصين ومركز أبوصوير.

وجاء فى أقوال المتهمين أنهم فكروا فى حيلة لسرقة السيارات من أصحابها عن طريق الوقوف على جانب الطريق ومعهم السيدات ويقومون بالتلويح للسيارة التى تقع عليها العين، ويطلب أحدهم من قائدها المساعدة بحجة أن زوجته فى حالة خطيرة، وعندما ينزل السائق من سيارته ويتجه لإنقاذ السيدة داخل السيارة يقوم باقى التشكيل بسرقة السيارة ويفرون هاربين.

واستطرد التشكيل أنه استعان بسيدتين حتى لايشك أحد فى أمرهم، وهم على الطريق، وأضاف أنهم اختاروا بعض الطرق الفرعية والطرق الرئيسية والتى يسهل منها الهروب فور ارتكاب وقائع سرقة السيارات، وأنهم كانوا يوهمون الضحية بأنهم ليس لهم علاقة بسرقة سيارته.

كما اعترف المتهمون أمام المستشار كمال الشناوى رئيس نيابة مركز الإسماعيلية، بإشراف المستشار ياسر أبوغنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، بأنهم ارتكبوا واقعتين بنفس الأسلوب، وأنهم لم يظنوا فى يوم من الأيام أن يتم القبض عليهم خاصة أنهم كانوا يرتكبون جرائمهم بعيدا عن محل إقامتهم، ولكن المباحث تمكنت من ضبطهم، وعقب الاستماع إلى أقوالهم واعترافاتهم قررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق