ربة منزل تروى تفاصيل إصابتها وطفلتها بطلقات نارية فى منيا القمح شرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت "منال سعيد عبد الموالي" مقيمية قرية العجيزى مركز منيا القمح، إنها حررت محضرا ضد شخص بالقرية، شرع في قتلها وابنتها، ومشيدة بالتحرك السريع للنيابة العامة والحضور إلى منزلها لسماع أقوال الطفلة.

وروت والدة الطفلة "ملك م" 10 سنوات، تفاصيل الحادث قائلا: كنت متواجدة بشرفة منزلي وبرفقتي ابنتى لمشاهدة حفل عرس بالقرية، وإذ بشخص يقوم بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش، بشكل عشوائي، فحذرته أكثر من مرة، وخاصة أن الأعيرة كانت تقترب منا، فلم يمتثل حيث قام مرة ثانية بإطلاق أعيرة نارية، والمرة الثالثة أطلق الأعيرة ناحيتنا.

وتابعت والدة الطفلة: توجد خلافات شخصية قديمة بين المتهم وأهل زوجي، وتركت ضغينة نحو المتهم، ولكن لن أتصور أن يفعل ذلك وخاصة أننا كنا في منزلنا لم ننزل للشارع لمشاهدة حفل العرس.

وتضيف والدة الطفلة: إن أهالي المنطقة حملوني وطفتلي إلي مستشفي خاص بمنيا القمح، فرفض استقبلنا لصعوبة حالتنا، وبعدها نقلنا إلي مستشفي خاص بالزقازيق، وأجريت 6 عمليات بعيني، وأجريت ملك عمليات، ومازالت طلقة باقية بالمخ، ونصحنا الأطباء بإعطائها فترة لحين متابعة الطلقة إذا تحركت من مكانها وإمكانية استخراجها، لأنها بمنطقة حساسة بالمخ، ونقلت طفلتى فى حالة سيئة إلى المنزل، كما أنها حرمت من حضور امتحانات الصف الرابع الابتدائى نهاية العامة لحالتها الصعبة.

ووجهت والدة الطفلة الشكر إلى النائب العام، والمحامى العام بالشرقية، والنيابة العامة بمنيا القمح، لسرعة  التحرك، بعد يوم من تحرير المحضر.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من "منال س" ربة منزل مقيمة قرية العجيزي، منيا القمح، تتهم فيه "سامح ال ب" بائع خردة، مقيم ذات القرية، بإصابتها ونجلها ببطلقات خرطوش، أثناء تواجدهما بشرفة منزلها لمشاهدة حفل عرس بالقرية، 28309 جنح منيا القمح، لسنة 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق