جمارك الدخيلة تحبط محاولة تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لحركة الحاويات بجمارك الدخيلة برئاسة سعيد جاد الكريم مدير عام الحركة ونقاط الفحص بالتنسيق مع الإدارة العامة للوارد برئاسة محمود شحاتة من ضبط محاولة تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها المحظور إستيرادها طبقا لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

 

حيث تم تشكيل لجنة جمركية من خالد رشاد مدير الحركة و محمد أنور مدير التعريفة لإنهاء الإجراءات الجمركية من مشمول شهادة الأمتعة الشخصية رقم ٤٩١٠ مطور بإسم م . هـ . م ومشمولها عبارة عن حاوية 20 قدم أمتعة شخصية. وبمعاينة المشمول تبين وجود 35 شيشة إلكترونية وكمية من عبوات السائل والبطاريات المستخدمة فى التشغيل وتقدر قيمة التعويضات المستحقة بحوالى 200 ألف جنيه.

 

قرر يسرى رجب رئيس الإدارة المركزية لجمارك الدخيلة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى . يأتى ذلك تطبيقا لتعليمات الدكتور جمال عبدالعظيم رئيس مصلحة الجمارك و العدوى مصطفى رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشمالية والغربية بتشديد الرقابة الجمركية على كافة المنافذ الجمركية وإحباط كافة أشكال مكافحة التهريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق