الحبس 3 سنوات لـ "حدث" نشر صور فتاة عبر "انستجرام" لابتزازها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عماد الدين الدرملى، بالحبس 3 سنوات، لـ" حدث " غيابيا على خلفية اتهامه بنشر صور فتاة وتهديدها ببولاق الدكرور.

كشفت تحقيقات النيابة أن "انس.ح"، 16 عاما، مقيم بدائرة قسم بولاق الدكرور، تعمد إزعاج ومضايقة المجنى عليها "ب.س"، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وهدد المجنى عليها بإفشاء أمور خادشة بالشرف دون أن يصاحب ذلك طلبا أو تكليفا، واستعمل صورا شخصية خاصة بالمجنى عليها بأن أذاعها عبر شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، عن طريق وضعها على إحدى الصفحات الإلكترونية من خلال موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" وكان ذلك عن دون رضاء المجنى عليها.

كشفت تحقيقات النيابة عن ورود بلاغ إلى ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من والدة فتاة، تفيد بأنها فوجئت بقيام أحد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بإرسال بعض الصور الخاصة بنجلتها وهى ترتدى ملابس المنزل وذلك على حسابها الشخصى، وأنه يقوم بتهديدها أنه سيرسلها لوالدها وأنها صور كانت على هاتفها المحمول ولم تقم بنشرها وأنها تتضرر من قيامه بالإضرار لسمعة نجلته والإساءة لها والتشهير بسمعتها.

وأضافت التحقيقات أنه بإجراء التحريات السرية وتتبع البروفايل المرسل منه، تبين أنه مسجل باسم سيدة، وأنه مستخدم بواسطة نجلها "انس.ح.م"، 17 عاما، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق