السجن 7 سنوات لتشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية "الدائرة الثانية" برئاسة المستشار هانى كمال غبريال، وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات بأمانة سر محمد عبد الستار وحسام حسن، بالسجن 7 سنوات على 11 متهما، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة السيارات بالإسماعيلية فى الجناية رقم 3427 لسنة 2017 جنايات ثان الإسماعيلية المقيدة برقم 1711 لسنة 2017 جنايات كلى الإسماعيلية.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 8 /3/2017 عندما تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية من "مدحت . م. ال" موظف بأحد البنوك بفرع الإسماعيلية باكتشافه سرقة سيارته رقم 658 نقل الإسماعيلية.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية، ضم معاونيه، وأوكل لفريق البحث استعادة السيارة المسروقة والقبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى يضم كلا من المتهم "محمد.ر.ع" و"حسن.ش.م" و"شريف.ا.ال" و"عبد الجيد.ف.م" و"على .ر.ع" و"السعيد.ال.ال" و"حمادة.ال.ال"و"ابراهيم.م.ن" و"حازم.ش.م" و"السيد.ي.م" و"أحمد.ع.ا".

 

تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين من الأول حتى الرابع حال استقلالهم السيارة رقم (ع ى أ 9462) وبحوزتهم سلاحيين ناريين، 2 فرد خرطوش و6 طلقات من ذات العيار، وبتفتيش السيارة تم العثور على حقيبة بداخلها 5 مفاتيح مختلفة المقاسات و3 مفكات وبنسة.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار باقى المتهمين وأحالهم المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق