سقوط عصابة سرقة مساكن الشيخ زايد ومنشاة القناطر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مباحث الجيزة غموض سرقة مساكن الشيخ زايد ومنشاة القناطر بعدما تبين أن عصابة من 9 عاطلين من محافظة الاسكندرية وراء ارتكابها ، ألقت مباحث الجيزة القبض علي المتهمين وأعادت المسروقات.

وردت معلومات إلي اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بقيام 9 عاطلين بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المساكن بأسلوب كسر الباب بدائرتي قسم الشيخ زايد ومنشاة القناطر مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع أكتوبر أسفرت تحرياته عن تحديد هوية المتهمين وأنهم من منطقة العامرية بالإسكندرية وتم تحديد مكان اختفائهم.

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد سمير رئيس مباحث الشيخ زايد والرائد محمد المسلمي معاون مباحث الشيخ زايد وتمكنت من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب 14 جريمة سرقة شقق سكنية، أرشد المتهمون عن حصيلة جرائمهم والتي تمكنت قوات الأمن من ضبطها وعرضها علي المجني عليهم الذين تعرفوا عليها.

تم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق