شاهد.. رئيس حى المعصرة: استرددنا 5 آلاف متر بكورنيش المعصرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال محمد فؤاد رئيس حى المعصرة، إنه بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش، تم تنفيذ عملية إزالة لأحد واضعى اليد على قطعة أرض مساحتها 4950 مترا، لصالح المحافظة ولها حق انتفاع لهيئة الطرق والكبارى.

وأضاف فؤاد لـ "صدى البلد"، أن أحد الأشخاص وضع يده على تلك الأرض بمساعدة بعض الأشخاص، وقام بعمل تندات حديدية وبعض الحجرات لاستغلالها فى مجال الاقتصاد والتجارة.

وأوضح أنه تم اقتحام قطعة الأرض اليوم بمساعدة قوات الشرطة والجيش وتم إزالة التعديات من عليها، وتمكين هيئة الطرق والكبارى منها وإعادة أكثر من 50 من عمال الهيئة ومهندسيها.

وأكد أن الصعوبات التى يواجهونها، هى قيام واضعى اليد على قطعة الأرض أنه استمر فترة كبيرة عليها بصحبة بعض ذويهم ويقومون بمقاومة السلطات فى بداية الأمر، وعند نزول قوات الجيش والشرطة يقومون بالانسحاب من المكان مباشرة.

واختتم قائلا إنه عقب إتمام عمليات الإزالة يتم تمكين الجهة المختصة بالأرض منها بواسطة محاضر رسمية، ويقوم تلك الجهة بعمالها وموظفيها وأفراد الأمن الخاصة بها لحمايتها.

ورصد العميد الدكتور حسام ابو زيد مأمور قسم شرطة المعصرة قيام عدد من واضعى اليد على أراضى الدولة وأنهم قد استولوا على نحو 5 آلاف متر بكورنيش المعصرة، وأقاموا عليها غرف وكافتيريات ومشاريع تجارية بدون وجه حق.

على الفور قامت حملة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وتم استعادة أراضى الدولة وتطهير الكورنيش من تلك التعديات غير القانونية وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق