تحرير طفل اختطفه 6 أشخاص مقابل 50 ألف جنيه فدية بأوسيم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مباحث أوسيم غموض اختطاف طفل من منزل والده حيث تبين أن 6 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة لوجود خلافات بينهم وبين والد الطفل دفعتهم اختطافه وطلب فدية 50 ألف جنيه، تمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض عليهم تحرير الطفل المختطف.

تلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا من سباك يتهم فيه سباكا آخر وزوجته باختطاف طفله البالغ من العمر 3 سنوات مستغلين غيابه عن المنزل وتلقيه اتصالا هاتفيا بطلب فدية مبلغ 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح الطفل.

وشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث ترأسه العميد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة لكشف ملابسات الحادث، وأسفرت التحريات عن وجود خلافات عمل بين والد الطفل وبين سباك آخر يدعي سليمان . ط 27 سنة وأن الأخير استعان ب 5 أشخاص آخرين لاختطاف الطفل وطلب فدية من والده، توصلت التحريات إلى هوية باقي المتهمين وأماكن اختفائهم وتحركت قوة أمنية ترأسها المقدم مصطفي مخلوف رئيس مباحث أوسيم وتمكنت من القاء القبض علي المتهمين داخل شقة بمحافظة القليوبية وبرفقتهم الطفل المختطف الذي تم تحريره.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي للحصول علي فدية من والد الطفل لوجود خلافات بينهما.

تحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق