عامل خردة يقتل عاطلا بسبب علاقة عاطفية مع طليقته بالمنصورة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقي عاطل مصرعه على يد عامل خردة قام بطعنه بسلاح أبيض اعتقادا منه بوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وبين طليقة الجاني وذلك بمنطقة سامية الجمل بمدينة المنصورة.

تلقى اللواء محمد حجي مدير امن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطوارئ، بوصول"أشرف.ج.ع.ح"، 31 عاما ، عامل ومقيم بشارع المديرية القديمة، مصابا بجرحين طعنيين بالصدر، وأحدهما نافذ من الجهة اليسرى وتوفي عقب وصوله.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة برئاسة الرائد حمدي الطنبولي، رئبس المباحث، إلى المستشفى وبسؤال"رحمة.ع.ح"، 24 عاما عاملة تجميع خردة ومقيمة بقرية البدالة بمركز المنصورة، قررت بقيام طليقها ويدعي"السيد.أ.م.ف"، عامل تجميع خردة ومقيم بشارع المديرية القديمة بالتعدي على المتوفي بالضرب بسلاح أبيض"مطواة"، بحوزته وإحداث إصابته أثناء تجميعهم الخردة بمنطقة سامية الجمل اعتقادا منه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين المتوفى.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليه مسجل شقي خطر تحت رقم 3310 فئة ج سرقات عامة وسبق اتهامه فى 25 قضية سرقة واتجار بالمخدرات، كما تبين أن المتهم مدرج معلومات جنائية تحت رقم 2310/4/أ وسبق اتهامه فى 5 قضايا أقراص مخدرة وسلاح.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5782 لسنة 2018 إداري قسم شرطة أول المنصورة، وبالعرض على النيابة العامة كلفت بسرعة ضبط المتهم الهارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق