الصفة التشريحية لجثة "زين العابدين": إصابات متعددة أدت للوفاة بصفط اللبن

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسلمت نيابة بولاق الدكرور بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية تقرير الطب الشرعي حول الصفحة التشريحية لجثة "زين العابدين" الذي لقي مصرعه في حادث سحل وضرب حتي الموت علي يد مسلحين بمنطقة صفط اللبن أواخر شهر إبريل الماضي.

وأورد تقرير الطب الشرعي الذي قام بتفريغه محمد مجدي وكيل أول نيابة بولاق الدكرور أن التشريح أسفر عن وجود إصابات بكامل جسد المجني عليه من جروح قطعية وطعنية ووخزية نتيجة التعدي عليه بأسلحة بيضاء وأدوات حادة.

كما تبين وجود جرح نافذ أسفل البطن وجروح طعنية وقطعية غائرة وسطحية بالرأس والصدر والوجه والرجلين والذراعين، بالإضافة إلي سحجات نتيجة السحل علي الأرض عاريا ووجود كدمات بالرأس جراء الارتطام بالأرض أثناء السحل بالإضافة إلي انسكابات دموية من الرأس.

وأشارت التحقيقات التي تجري برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور إلى أنه تم سماع أقوال أسرة المجني عليه وعدد من شهود العيان علي الحادث وتسجيل اعترافات المتهمين وإرفاق تحريات المباحث حول الواقعة، وتنتظر النيابة ورود تقرير الأدلة الجنائية حول بعض الآثار البيولوجية التي تم رفعها من مسرح الجريمة وتحديد جلسة لسماع أقوال رئيس مباحث بولاق الدكرور حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق