ضبط طالب جامعي بالإسكندرية هدد صديقته بنشر صورها عارية على "فيسبوك"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على طالب بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، لقيامه بتهديد وابتزاز طالبة بالمرحلة الثانوية، كانت تربطه بها علاقة صداقة، بنشر صور عارية لها على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك".

تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات "فرع غرب الدلتا " بلاغا من المدعوة "ن ر س" 16 عاما، طالبة بالمرحلة الثانوية ضد "ي ن م" 20 عاما، طالب بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية، لقيامه بتهديدها وابتزازها والتشهير بها.

وأضافت الطالبة أن المتهم ابتزها نظير عدم نشر صور عارية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحصل عليها حال وجود علاقة صداقة سابقة بينهما.

توصلت تحريات إدارة المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بالإسكندرية إلى صحة الواقعة، وألقي القبض على المتهم عقب استصدار القرار من النيابة العامة وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

اعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه كان على علاقة صداقة بالمجني عليها ووعدها بالزواج واستدرجها حتى تحصل على تلك الصور.

كٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم التحفظ على المتهم والهاتف المحمول، وقُيد المحضر إداري قسم شرطة مينا البصل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق