مفاجأة بقضية ضباط الحشيش بالسويس.. النيابة: الضابط اتخذ استراحته مصنعا للمخدر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، فى قضية اتهام اثنين من ضباط الشرطة بمديرية أمن السويس بمحاولتهم تهريب كيلو ونصف من مخدر الحشيش من نفق الشهيد أحمد حمدى، عن أن محضر تفتيش مقر استراحة الضابط "أحمد . س" المتهم الأول بالقضية تم إثبات عثور ضباط إدارة مكافحة المخدرات على بودرة مخدر الحشيش وميزان يتم من خلاله وزن الحشيش ومعدات تقطيع المخدرات داخل مقر استراحته بشارع ناصر بالسويس.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن 70 جرامًا من بودرة مخدر الحشيش التى تستخدم فى صناعة الحشيش كانت موجودة داخل مقر إقامة الضابط وأنه بمواجهة المتهم خلال تحقيقات النيابة أكد على أنها ليست بودر حشيش لكنها بودرة مخدر البانجو وتركها بمقر إقامته منذ فترة.

 

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم الثانى بالقضية الضابط " مصطفى . م " اعترف أنه يتعاطى مخدر الحشيش، فيما نفى الضابط الأول خلال التحقيقات قيامه بالاتجار فى المواد المخدرة.

 

وقال " مصطفى . م " الضابط المتهم الثانى بالقضية خلال التحقيقات، إنه لم يكن يعلم أن زميله بمديرية أمن السويس الضابط " أحمد . س " يوجد معه مخدر الحشيش داخل مكان سرى بسيارته، مضيفا أنه سافر مع زميله الى سيناء وعاد ولم يكن يعلم شئ، وإنه فقط يتعاطى الحشيش ولا يعرف شيئا عن المضبوطات بالسيارة.

 

كما أكدت التحقيقات وشهادة ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالسويس، على أن الضابط " أحمد . س " المتهم الأول بالقضية كان تحت المتابعه منذ أشهر وتم مراقبته بدقه وبقرب على مدى الشهرين الماضيين حتى تم الوصول الى معلومات بقيام الضابط المتهم بالاستعداد لنقل مواد مخدرة من سيناء الى محافظة السويس، موضحين أن الضابط المتهم لم يكن سيوصل المخدرات لتاجر آخر ولكن كان سيقوم هو بنفسه ببيع مخدر الحشيش للمتعاطين.

 

 وأوضحت التحقيقات، أن عملية قيام ضباط مكافحة المخدرات بالسويس بضبط الضباط المتهمين بحيازة المخدرات تمت فى سريه تامة داخل محافظة السويس، وضباط مكافحة المخدرات فقط هم من قاموا بضبط الضباط المتهمين داخل نفق الشهيد أحمد حمدى.

 

ومن جانبه، قرر قاضى المعارضات بمحكمة السويس رفض طلب إخلاء السبيل المقدم من ضابطى الشرطة بمديرية أمن السويس واستمرار تنفيذ قرار النيابة الصادر يوم الخميس الماضى بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بمحاولة تهريب كيلو ونصف من مخدر الحشيش من نفق الشهيد أحمد حمدى.

 

كان العميد شريف الخولى رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالسويس تلقى معلومات بقيام اثنين من ضباط الشرطة بالاستعداد لتهريب مواد مخدرة من نفق الشهيد أحمد حمدى.

 

وبقيام الرائد أيمن عبيد والرائد أحمد بيومى ضباط مكافحة المخدرات بتوقيف سيارة داخل نفق الشهيد أحمد حمدى قادمة من سيناء يستقلها الضابطين بمديرية أمن السويس " أ.س " و" م . م " وتفتيش السيارة عثر داخل السيارة على كيلو ونصف من مخدر الحشيش .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق