حي شرق الإسكندرية يأمر بإخلاء عقار مائل من 12 طابقا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمر مهندسو حي شرق الإسكندرية اليوم، الاثنين، بإخلاء عقار مكون من 12 طابقا بمنطقة المحروسة الجديدة، من قاطنيه بعد حدوث ميل واضح به يهدد بانهياره فيما رفض الأهالي تنفيذ القرار بدعوى عدم وجود أماكن بديلة، وقرروا الإقامة على مسئوليتهم.

وتبلغ لقسم شرطة ثان الرمل، من إدارة شرطة النجدة، بوجود ميل بعقار كائن بتقاطع شارعي الأمام الشافعي وطارق بن زياد منطقة المحروسة الجديدة، على اثره انتقل عدد من قيادات المديرية، ومأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة.

بالفحص، تبين أن العقار مساحته 150 مترا مربعا تقريبًا مكون من 12 طابقا بكل طابق شقتين (مأهول بالسكان)، ووجود ميل جانبي أدى لوجود فاصل بين العقار محل البلاغ، والعقار المجاور بمسافة 10 سم تقريبًا، دون حدوث إصابات.

تم إخطار عمليات المحافظة، وحى شرق، وقرر رئيس الحي بصدور القرار، بإخلاء العقار محل البلاغ من السكان والمنقولات لحين العرض على لجنة من كلية الهندسة والإدارة الهندسية بالحي لفحص العقار وإعداد التقرير اللازم.

وبسؤال قاطني العقار، رفضوا الإخلاء وقرروا الإقامة على مسئوليتهم لعدم وجود سكن بديل، تم وضع حواجز حديدية حول العقار لتأمين المارة، وكٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان الرمل، وجار العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق