مقتل عامل خردة على يد آخر اعتقد بوجود علاقة بينه وبين طليقته فى الدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى عامل خردة مصرعه على يد آخر بمدينة المنصورة اعتقادا منه بوجود علاقة عاطفية بينه وبين طليقته فقام بطعنه بسكين. 

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا إلى الراىد حمدةى الطنبولى بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ بوصول "أشرف ج.ع. ح" 31 سنة عامل تجميع خردة ومقيم شارع المديرية القديمة مصابا بجرح طعنى بالصدر نافذ من الجهة اليسرى وتوفى عقب وصوله.

وبالانتقال والفحص وسؤال "رحمة ع. ح" 24 سنة عاملة تجميع خردة، شاهدة الواقعة ومقيمة بقرية البدالة التابعة لمركز المنصورة قررت قيام طليقها "السيد ا م" عامل تجميع خرده، ومقيم بشارع المديرية القديمة بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته وإحداث إصابته التى أودت بحياته وذلك أثناء تجميعهم الخردة بمنطقة سامية الجمل اعتقاد منه بوجود علاقه عاطفيه بينهما، و تبين ان المجنى عليه مسجل خطر سرقات عامه وسبق اتهامه فى 25 قضية سرقات وإتجار بالمخدرات، والمدرج معلومات جنائيا، وسبق اتهامه فى خمس قضايا ما بين إتجار فى الأقراص المخدرة وسرقة وسلاح، وتحرر عن ذلك المحضر 5782 إدارى القسم لسنة 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق