مصدر أمنى بالقليوبية: لا شبهة جنائية في حريق محطة كهرباء قها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية إن الحريق،الذى شب في محطة كهرباء قها سببه ماس في أحد الموصلات واستبعد وجود شبهة جنائية أو أن يكون وراؤه أي عمل تخريبي.

وتابع المصدر أنه لا توجه خسائر في الأرواح، في حين بلغت الخسائر المادية احتراق محول قدرته 66 كيلو فولت، وغرفة خلايا.

واكد المصدر على استقرار الاوضاع وانتظام التيار الكهربائي في مدن قها وشبين القناطر وقليوب وطوخ بالقليوبية، عقب السيطرة على الحريق حيث انتقلت سيارات الإطفاء والتعامل مع الحريق ومنع امتداده إلى باقي المحولات.

وقال طه رشدي رئيس مدينة قها، إن فرق الإصلاح والصيانة تعمل منذ إطفاء الحريق بواسطة مهندسين على أعلى مستوى لتغير المحول رقم 3، والذي اندلع فيه الحريق ومن المقرر الانتهاء منه خلال ساعات بعد تركيب الجديد، مؤكدا أن الكهرباء تعمل بانتظام الآن بعد التحميل على محول اخر لحين الانتهاء من المحول المحترق.

وكان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا بنشوب حريق في محطة محولات مدينة قها على الطريق السريع، فانتقلت قوات الإطفاء والدفاع المدني وتم السيطرة على النيران دون وقوع أي خسائر بشرية، وتبين من المعاينة أن سبب الحريق ماس كهربائي في إحدى الموصلات وامتد إلى محول وغرفة خلايا فاندلع الحريق في المحطه وتم فصل الكهرباء عن مدن قليوب وطوخ وشبين وقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق