ضبط 7 أشخاص لسرقتهم 54 رأس ماشية من مزرعة شرقي الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على 7 أشخاص لقيامهم بسرقة 54 رأس ماشية "أغنام"، من داخل مزرعة بمنطقة أبيس شرقي المدينة، بهدف تصفية حسابات بين أحدهم ومالكها.

تبلغ لقسم شرطة محرم بك من المدعو "م م ا "، 36 عاما، أعمال حرة، مقيم عزبة محسن الكبرى، دائرة قسم ثالث المنتزه، بسرقة عدد "54" رأس ماشية "أغنام"، من داخل المزرعة خاصته الكائنة بالقرية أبيس دائرة القسم كرهًا عن حارسها المدعو "ع ف أ ال"، 53 عاما، مقيم بالقرية محل البلاغ.

وتوصلت تحريات وحدة مباحث القسم إلى أن تحديد مرتكب الواقعة وهم كل من "ر ح م"، 36 عاما، سائق، مقيم عزبة محسن الكبرى، منطقة العوايد، دائرة قسم ثالث المنتزه، و"6" آخرين.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم بوجود خلافات مالية بينه وبين المبلغ وعلى أثر، ذلك قام بالاتفاق مع باقي المتهمين على سرقة الأغنام وتقسيم ثمنها فيما بينهم، مستخدمين فى ذلك السيارات أرقام (س ل م مصر - ج هـ ن مصر - ي ل مصر).

وبإرشاد المتهمين، تم ضبط المسروقات والسيارات المستخدمة فى الحادث، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على إبعاد نشاطهم الإجرامي.

تحرر المحضر جنح قسم محرم بك وجار العرض على النيابة العامة المختصة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق