11 يونيو..الحكم على المتهمين بسرقة 735 ألف جنيه بالسطو المسلح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع  الخامس، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، جلسة 11يونيو للنطق بالحكم على 4متهمين بالسطو المسلح على مدير مكتب تسويق عقارى والاستيلاء على مبلغ 735 ألف جنيه.

 

عقدت  الجلسة بعضوية المستشارين مصطفي معوض وهشام الدرندلي ومحمد عمارة،  وأمانة سر محمد طه. 

  

وأسندت النيابة، للمتهمين تهمة سرقة مبلغ مالى وقدره 735 ألف جنيه عن طريق الإكراه،  بأن ترصد المتهم الثاني للمجني عليه أمام  شركة مصر للصرافه الكائنة بمنطقة وسط البلد،  وأبلغ المتهمين بمواصفاته وبيانات السيارة الأجرة التي كان يستقلها برفقة قائدها، مما مكن باقي المتهمين من تتبعه مستقلين سيارة قيادة المتهم الأول.

 

وعندما تجلت أمامهم اللحظة المناسبه حتة قاموا بإيقافه في الطريق عنوة بمنتهي نفق الأزهر، مما أجبر سائقها علي التوقف، وهنا أشهرا جميع المتهمين الأسلحة  النارية فارضين سطوتهم على مسرح الواقعة، مما أدى إلى بث الرعب في نفس كل من المتواجدين وقاموا بالاستيلاء علي حقيبة مدير مكتب تسويق عقاري وبها مبلغ 735 ألف جنيه، وفروا هاربين من مسرح الجريمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق