سقوط عاطل سرق توك توك بالإكراه وأصاب قائده فى التبين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل سرق توك توك بالإكراه، وأصاب قائده بمنطقة التبين، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة التبين الحالة الأمنية بشارع القومية للأسمنت المنطقة الجبلية، حيث تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة "على.م.ا" 24 سنة سائق توك توك، مصاب بجرح قطعى بالرقبة من الجهة اليسرى، وقرر أنه أثناء قيامه بتوصيل شخص "أدلى بأوصافه التقريبية" من منطقة حلوان إلى المنطقة الجبلية بالدراجة البخارية "توك توك" قيادته، وعقب وصولهما تعدى عليه بسلاح أبيض محدثا إصابته واستولى منه على التوك توك وفر هاربا.

 

وبتمشيط المنطقة وتتبع خط سير هروبه ومن خلال ما أدلى به المجنى عليه من أوصاف للمتهم تم ضبطه وتبين أنه "محمود.إ.م" 22 سنة عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضية "مخدرات"، والمقضى فيها بالسجن 5 سنوات، وبحوزته الدراجة البخارية "توك توك" المستولى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق