انقلاب سيارة وقود محملة بـ15 ألف لتر سولار بصحراوى البحيرة دون خسائر بشرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بانقلاب سيارة نقل وقود محملة بـ 15 ألف لتر سولار بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بالقرب من مركز ادى النطرون بالبحيرة.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطاراً بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة وادى النطرون بوقوع حادث إنقلاب سيارة نقل محملة بالوقود بالطريق الصحراوى الكيلو 86 اتجاه القاهرة طريق الخدمات .

وبالانتقال تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة المنيا فنطاس مُحملة بكمية 51 ألف لتر سولار، قيادة "ح م ال" 25 سنة سائق بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها حال تخطيه إحدى السيارات، مما أدى لانحرافه وكسر رابط السيارة بالمقطورة وانقلاب الفنطاس على جانب الطريق دون حدوث إصابات، ونتج عن ذلك حدوث تسريب لكمية من حمولة السيارة من السولار من الغطاء العلوى للفنطاس بجانب الطريق وأزيلت أثاره.

وبسؤال قائد السيارة، قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف أنه كان فى طريقه من شركة موبيل مصر بمنطقة المكس بالإسكندرية لنقل وتفريغ حمولة السيارة بمدينة بنى مزار المنيا، لصالح الشركة المشار إليها، ولم يؤثر ذلك على حركة المرور بالطريق، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق