إصابة ربة منزل إثر سقوطها من أعلى منزلها خلال مشاجرة مع زوجها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيبت ربة منزل بكسر بالقدم وكدمة بالحوض إثر سقوطها من الطابق الأول بمنزلها بمركز أبو حمص بالبحيرة.

 

وكان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطاراً بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة أبو حمص من المستشفى العام، بوصول "م.ع.ح" 30 سنة ربة منزل مصابة بكدمة بالحوض وكسر بالقدم اليمنى، ادعاء سقوطها من أعلى، وتمت مغادرة المستشفى بعد تقديم العلاج اللازم لها.

 

وبسؤالها اتهمت زوجها "ر.س.ز" سن 34 سائق مقيم بذات الناحية، بالتعدى عليها بالضرب، إثر مشادة بينهما بسبب خلافات زوجية، وقيامه بدفعها حال تواجدهما أعلى سطح المنزل، بالطابق الأول علوى، ما أدى لسقوطها أرضاً وحدوث إصابتها.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وأضاف بسقوطها دون تعد منه، وعلل اتهامها له بسبب خلافات زوجيه بينهما، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابه العامة.

 

كما تبلغ لمركز شرطة المحمودية من مستشفى الرحمانية العام، بلاغا بوصول "أ.ز.ال" 38 سنة فلاح مقيم قرية الروضة دائرة المركز، مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالبطن، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله لمستشفى دمنهور العام للعلاج.

 

وبسؤال عمه اتهم شقيق المصاب فلاح مقيم بذات الناحية، بالتعدى عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته المشار إليها بسبب خلافات عائليه بينهما.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بإحدى المجارى المائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق