ضبط طالب بالشرقية لاختراقه حساب فتاة ومطالبتها بتصوير نفسها عارية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، فرع شرق الدلتا، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من ضبط طالب بأبوكبير، قام باختراق حساب فتاة على فيس بوك وابتزازها جنسيا مقابل عدم التشهير بها، وتم إحالته لنيابة أبوكبير للتحقيق معه، برئاسة أحمد حسان، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

البداية كانت ببلاغ من فتاة مقيمة بمدينة العبور، محافظة القليوبية، لقسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، تتضرر فيه من قيام شخص مجهول، باختراق حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى، والتحصل على محتوياته من محادثات وصور شخصية وقيامه بإرسائل رسائل لها على حسابها بعبارات.

 

وصور خاصة بها تتضمن تهديد بنشر صورها على شبكة الإنترنت التى تحصل عليها والتشهير بسمعتها أن لم تقم بتصوير نفسها عارية فيديو وإرسال ذلك المقطع له.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن قيام ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، بمعرفة العقيد محمد رمضان، رئيس فرع شرق الدلتا التكنولوجيا، ومعه المقدم محمود مدين، ضابط مباحث الفرع، بإشراف اللواء على أباظة، مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا، من تحديد هوية المتهم، وبعد إذن النيابة العامة.

 

وتمكنت قوة من قسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، بإشراف اللواء عصام حافظ، مدير عام الإدارة من ضبط المتهم ويدعى "أسامة م م ى" 23 سنة طالب جامعى، ومقيم قرية الحصوة مركز أبوكبير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4025 جنايات مركز شرطة أبوكبير لسنة 2018.

 

وأقر المتهم بارتكابه الواقعة وأنه قد تعلم من خلال الإنترنت كيفية إختراق وسرقة الحسابات الألكترونية الخاصة عن طريق إكواد خاضة للعديد من الأشخاص دون تميز بينهم والاستيلاء على محتوياتها لابتزازهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق