مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة بسيون ويشدد على الانضباط وردع الخارجين عن القانون.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجري اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اليوم جولة تفقدية لمتابعة سير العمل والخدمات الأمنية بنطاق مركز بسيون وذلك فى إطار جولاته الميدانية لإحكام التواجد الشرطي ومواجهه الخارجين على القانون وردع المخالفين على مستوي المحافظة .

كما شدد مدير الأمن تكثيّف إجراءات تأمين المركز وتكثيف الإجراءات الأمنية للتصدى لأى أعمال إرهابية أو إجرامية، فى محيط المركز، وتسيير دوريات متواصلة فى الشوارع، وتكثيف الأكمنة على الطرق الرئيسية والفرعية.

كما وجه مدير الأمن الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن وتفقد السجن والاطمئنان على المساجين ووجه بحسن رعايتهم.

وأشار "حسونة" أن استنفار كافة خطط تأمين المنشآت الشرطية والمنشات الهامة، ودقة فحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودور العبادة،وملاحظة المارة وحظر ترك أية سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المواقع الشرطية ودور العبادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق