ضبط مصنع لإنتاج مقرمشات الأطفال من مواد مجهولة المصدر بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط مصنع لتصنيع وتعبئة الكاراتيه الخاص بالأطفال في شبين القناطر بعد وضع علامة تجارية عليه وعرضه بالأسواق مُخالفًا بذلك القانون بالغش والتدليس وتم التحفظ على المصنع وبداخله كمية كبيرة من الكراتين المعبأة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد ردت للعقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي تفيد وجود مصنع بناحية شبين القناطر لتصنيع الكراتيه الخاص بالأطفال وإعادة تعبئته ووضع علامة تجارية غير مسجلة عليه تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، فتم التنسيق مع مباحث التموين وقامت قوة كبيرة داهمت المصنع.

وتبين أن المصنع "ملك. س. م" 35 سنة ويقوم المصنع بتصنيع الكراتيه الخاص بالأطفال من سلع مجهولة المصدر وبدون فواتير وخالي من أي مستندات تفيد مشروعية حيازتة ومصدره واستخدام علامة تجارية غير مسجلة (اللعيب) وإعادة تعبئته داخل أكياس على أنه توكيل لتلك العلامة وطرحه للبيع بالأسواق مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وعثر بالمصنع على 500 كرتونة منتج نهائي معد للبيع و2 ماكينة تعبئة وتغليف و2 طن ذرة صفراء و100 كيس كراتية تحت التعبئة وتم سحب عينات لعرضها على معامل وزارة الصحة لتأكيد مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي من عدمه وتولت النيابة التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق