ضبط "شرطي" متهم بالإتجار في المخدرات ببني سويف.. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمر المستشار عماد على، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، اليوم الأربعاء، بحبس رقيب شرطة بإحدي إدارات مديرية الأمن ببني سويف 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بالاتجار في المخدرات أمام أحد المقاهي ببني سويف.

كما أمرت النيابة بإرسال أحراز الأقراص المخدرة إلى المعمل الكيميائي لفحصها وبيان ما إذا كانت تلك الأقراص تحتوى على مادة مخدرة من عدمه وبيان نوع الجدول المدرج به، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، بأنه أثناء مرور رئيس وحدة مباحث قسم بني سويف الجديدة وتفقد الحالة الأمنية ورد له اتصال تليفوني بقيام أحد الأشخاص ببيع الأقراص المخدرة أمام أحد المقاهي.

وعلى الفور، انتقل إلى موقع البلاغ وشاهد أحد الأشخاص ممسكا بيده كيس من البلاستيك كبير الحجم وعندم شاهده حاول الفرار، وطارده رئيس وحدة مباحث قسم بني سويف الجديدة، القوة المرافقة له، وتمكن من الإمساك به، وتبين أنه بداخل الكيس 1400 قرص ترامادول.

وتبين أنه يدعى «هانى.ع.ع» 37 سنة، ويعمل رقيب شرطة بإدارة " النجدة " بمديرية الأمن، ومبلغ بمرضه من تاريخ 30 أبريل 2018، ومن قرية بني قاسم بمركز ببا، وله محل إقامة آخر بعزبة التحرير"الصفيح" ، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 936 جنح قسم بنى سويف الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق