"اتهام بالزنا" لوالدة طالب يتسبب فى طلاق 4 أزواج بالغربية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر رئيس نيابة مركز زفتي بمحافظة الغربية اليوم حبس طالب جامعي حاول نشر صور عارية لأهالي قرية "كفر الجنيدي " بدائرة المركز 4 ايام على ذمة التحقيقات لتورطهم بالاشتراك مع خاله فى تهديد العشرات من أهالي ومواطني القرية بفضحهم بصور جنسية مركبة وهو ما دفع العديد منهم للتقدم ببلاغات ضده فى الأسابيع الماضية.

تلقي اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى،بتلقيه عدة بلاغات من مواطنين مقيمين بقريه كفر الجنيدي التابعة لمركز زفتى، بقيام شاب بابتزازهم ماليًا، مقابل عدم فضحهم بصور مركبة لفتيات عاريات وضعها على وجوه بناتهم وزوجاتهم بعد سرقة الصور الأصلية من مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تشكيل فريق بحث بقياده العقيد وليد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي والرائد محمود العرنوسي، رئيس مباحث المركز، وأسفرت تحريات البحث عن أن وراء الواقعة كل من «عاصم. م. ق»، 19 سنة طالب بكلية تجارة، مواليد قريه كفر الجنيدي، ومقيم لدى والده بأسيوط، وتم ضبطه، حال تواجده بالقرية لحضور حفل زفاف، وحاول الأهالي الاعتداء عليه والفتك به وحرق منزل خاله المقيم بالقرية، لولا تدخل قوات الشرطة.

وبمواجهة المتهم؛ اعترف بأنه فعل ذلك بمساعدة «عبد المنعم.ع. م»، 23 سنة عامل، خال المتهم الأول، هارب وجار ضبطه، وأقر المتهم المضبوط بارتكابه الواقعة وابتزاز أصحاب الصور بمبالغ مالية بمعاونة المتهم الهارب.

وعلل ذلك بمحاولته الانتقام من أهل القرية لاتهام والدته منذ عشرين سنة بالزنا وطردها هي ووالده من القرية، وتبين من خلال التحقيقات أن عدد الأسر التي وقعت فريسة لتهديد الشاب بلغ 38 أسرة، وتسبب الشاب في وقوع عدد كبير من حالات الطلاق وفسخ الخطوبة بالقرية وتحرر المحضر رقم 2143 إداري مركز شرطة زفتى لسنة 2018م وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق