شلل مروري في أهم شوارع وميادين القاهرة والجيزة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت مصادر أمنية، إن القاهرة الكبرى تضربها كثافات مرورية بصورة مرتفعة وتصل معدلات السير إلى 90% على الشوارع والميادين الهامة.

وأضافت المصادر، أن كوبري 6 أكتوبر يشهد كثافات مرورية مرتفعة بالاتجاهين القادم والمتجهة من المهندسين والدقي إلى مناطق الزمالك وقلب العاصمة، بالإضافة لكثافات مرورية مرتفعة أعلي مناطق رمسيس وغمرة مرورا بالعباسية حتى طريق صلاح سالم، حيث يشهد الطريق معدلات سير متوسطة حتى طريق النصر.

كما يشهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة من طريق السكة البيضاء حتى مستشفي العباسية، ومن كوبري الفردوس حتى نفق صلاح سالم، ومن كوبري الجلاء حتي العروبة، وكوبري الفنجري القادم من كوبري القبة حتى طريق صلاح سالم.

فيما يشهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية مرتفعة بالاتجاهين من المهندسين حتي مناطق الزمالك وكورنيش النيل وكوبري 6 أكتوبر، ومناطق كورنيش ماسبيرو بالاتجاهين بين مناطق الوكالة حتى عبدالمنعم رياض.

كما أشارت المصادر إلى ارتفاع الكثافات المرورية، بشارع التحرير بالدقي في الاتجاه القادم من البحوث حتي كوبري الجلاء، كذلك ارتفاع الكثافات المرورية على كوبري الدقي باتجاه المهندسين، كذلك شارع السودان من كوبري ثروت باتجاه البحوث، وشارع شارل ديجول القادم من الدقي حتى كوبري الجامعة.

فيما يشهد الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة من أعلى الكونيسة حتى المنيب، وكثافات مرورية مرتفعة في القادم والمتجه من طريق الأوتوستراد حتى مناطق كورنيش المعادي والمنيب، والقادم من السلام حتى المرج الجديدة، كذلك ترعة الإسماعيلية أسفل الطريق، لاسيما ارتفاع الكثافات بمخارج الطريق إلي طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، والقادم من باسوس حتي اعلي ابوالغيط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق