إخلاء سبيل 5 طلاب تشاجروا لمعاكسة الفتيات بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخلت نيابة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيح سبيل 5 طلاب بمدرسة قرية إصلاح تفتيش أبو سكين الثانوية التجارية، بعد اتهامهم بالتشاجر، لمعاكسة الفتيات أمام المدرسة، وتصالح أطراف المشاجرة.

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيح إخطارا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، بفيد بتقدم مدير مدرسة الإصلاح الثانوية التجارية المشتركة، ببلاغ يفيد بنشوب مشاجرة أمام باب المدرسة من الخارج في وقت راحة الامتحانات، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة بين طرفين من 5 طلاب بالمدرسة، وأنهم مصابون بسجحات وكدمات بالجسم، وتم تحويلهم إلى المستشفى المركزى بالحامول.

وبسؤال الطلاب تبادلوا الاتهامات، بعد حدوث مشادة كلامية، إثر قيام أفراد الطرف الثاني بمعاكسة الفتيات من بلد أحدهم، وتطورت لمشاجرة وتشابك بالأيدى، تحرر المحضر رقم 19769 لسنة 2018 جنح مركز الحامول، وبالعرض على النيابة أبدى الطرفان تصالحهم فقررت النيابة إخلاء سبيلهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق