النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة طفلة قتلت على يد صديقتها بالخطأ فى الهرم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرحت نيابة جنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة طفلة لقيت مصرعها إثر إصابتها بـطلق خرطوش، عن طريق الخطأ بالهرم، وطلبت النيابة تقرير مفتش الصحة حول الواقعة، وتباشر التحقيق مع مالك السلاح المضبوط، فى اتهامه بحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

وكشفت التحقيقات، أنه أثناء لهو طفلة بسلاح نارى "فرد خرطوش"، مملوك لوالدها، والذى يعمل حارس على أحد مخازن الحديد بمنطقة الهرم، خرجت منه طلقة طائشة، أصابت صديقتها الطفلة الصغيرة، فسقطت غارقة فى دمائها، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى الهرم، إلا أنها فارقت الحياة.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول طفلة بالصف الثالث الابتدائى مصابة برش خرطوش، ما أسفر عن مفارقتها الحياة، وتبين من تحريات الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن الطفلة المجنى عليها توجهت للعب مع صديقتها بمخزن حديد يتولى والدها "خفير" حراسته، وأثناء لهوهما أمسكت ابنة الخفير بفرد خرطوش غير مرخص ملك والدها، فخرجت طلقة طائشة منه وأصابت صديقتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق