"أمن دمياط" يخلى سبيل سورى وزوجته اتهما بتضليل العدالة بقضية اختطاف وهمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت النيابة العامة بدمياط إخلاء سبيل مواطن سورى الجنسية وزوجته وحفظ التحقيق فى المحضر برقم 1479 لسنة 2018 إدارى قسم شرطة دمياط الجديدة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بدمياط ألقت القبض أول أمس على المذكورين المشار إليهما بتهمة إخفاء معلومات وتضليل العدالة، وجارى عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم.

 

وكان رجال البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط وبالتنسيق مع مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة قد تمكنت من كشف ملابسات إدعاء بشار صفصف سورى الجنسية باختطاف زوجته أيه طه السيد 19 سنة ربة منزل سورية الجنسية من منزلها بمنطقة مبارك السبعين وتبين أن الزوجة تركت منزلها لوجود خلافات بينها وبين زوجها.

 

ونجح ضباط مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة فى إعادة الزوجة البالغة من العمر 19عاما التى تدعى أيه طه السيد، المقيمه بمبارك 70، والتى حرر الزوج محضر برقم 1479 لسنه2018 إدارى القسم عن تغيبها عن المنزلها ظنا أن تم خطفها بعدما وجد أثار كسر فى شباك المطبخ.

 

وبعمل التحريات اللازمة تم العثور على الزوجة المتغيبة بقرية  كفر الغاب التابعة لمركز كفر سعد بمنزل صديقتها.

 

وبمواجهتها بواقعة اختطافه أقرت بأنها من قامت بتدبير الواقعة من أجل عودتها لزوجها حيث تبين أنها سبق الانفصال بينهما بسبب خلافات سابقة وأنها اتصلت بزوجها وأكدت له على أنها تعرضت للاختطاف من قبل مجهولين ثم أرسلت له رسالة طالبته بتجهيز 500 ألف جنيه كفدية طلبها الخاطفين لإطلاق سراحها وبتقنين الإجراءات وتتبع هاتفها المحمول تم تحديد مكانها بقرية كفر الغاب وتم توجيه قوة أمنية القت القبض عليها كما تم إلقاء القبض على زوجها وتوجيه تهمة تضليل العدالة وإخفاء معلومات وإزعاج السلطات وتم عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم وتم إخلاء سبيلهما وحفظ القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق