ضبط 3 مخازن ياميش رمضان مجهولة المصدر والبيانات بالقاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت إدارة شرطة التموين بالقاهرة من ضبط 3 مخازن مواد غذائية تحتوى على كميات كبيرة من المواد الغذائية وياميش رمضان مجهولة المصدر والبيانات.

فى البداية أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين والتجارة بالقاهرة قيام أحمد ر. ح- 42، سنة المسئول عن مخزن للمواد الغذائية وياميش رمضان كائن بدائرة قسم شرطة المطرية ومقيم بذات الدائرة، بإدارة مخزن "بدون ترخيص" ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية وياميش رمضان مجهولة المصدر داخل المخزن بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

و بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف المخزن وتم ضبطه وعُثر بداخل المخزن على كمية من المواد الغذائية وزنت ( 12,050 طن سلع غذائية متنوعة ، 1700 عبوة ياميش رمضان) وجميعها مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة  بأية مستندات تدل على مصدرها) .

كما تم ضبط محمد أ. أ- 28، سنة المسئول عن مخزن مواد غذائية كائن بدائرة قسم شرطة عين شمس ومقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق ، لقيامه بإدارة مخزن "بدون ترخيص" ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية وياميش رمضان مجهولة المصدر داخل المخزن بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح   غير مشروعة .

 بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف المخزن وتم ضبطه وعثر بداخل المخزن على كمية من المواد الغذائية وزنت ( 444 كيلو سلع غذائية متنوعة، 422 عبوة ياميش رمضان) وجميعها مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها .

وكذلك تم ضبط محمد ش. ح- 35، سنة المسئول عن مخزن مواد غذائية كائن بدائرة قسم شرطة عين شمس ومقيم بذات الدائرة ، لقيامه بإدارة مخزن "بدون ترخيص"، ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية وياميش رمضان مجهولة المصدر داخل المخزن بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة .

 تم استهداف المخزن وتم ضبطه وعثر بداخل المخزن على كمية من المواد الغذائية وزنت ( 310 كيلو سلع غذائية متنوعة، 400 عبوة ياميش رمضان) وجميعها مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق