عاطل وزوج ابنته يستوليان على 300 ألف جنيه بزعم تسفيير المواطنين للخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص  لقيامه بالإشتراك مع آخر فى الإحتيال على أحد المواطنين والإستيلاء على مبالغ ماليه بدعوى تسفيره للعمل خارج البلاد.

 البداية كانت عندما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من  ماهر ع. ا- موظف بشركة مقاولات، يفيد بقيام كلٍ عبدالباسط ف. ع- مواليد 1957، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية، ومحمود ع. ص- زوج نجلة الأول - مواليد 1984، مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية "يعمل بإحدى الدول العربية"، سبق إتهامه فى 6 قضايا "نصب، تبديد" ومطلوب التنفيذ عليه فى تلك القضايا ، بالنصب والإحتيال عليه والحصول منه على مبلغ مالى قدره ( 300,000  جنيه "ثلاثمائة ألف جنيه")، مقابل تدبير فرصه عمل له بالخارج ، إلا أنهما لم يلتزما بما وعدا به ورفضا رد المبلغ المالى المستولي علــــيه من الشاكى.

تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة لمباشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق