صور.. "سدن" طفلة قتلها الإهمال بالسويس.. صعقتها الكهرباء بحفل أمام والدتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تمر وفاة الطفلة سدن محمود، 8 أعوام التى تعرضت للصعق الكهربائى بمسرح أحد المنتجعات بكورنيش السويس القديم خلال حفل مرور الكرام، بل حظيت القضية باهتمام كبير رسميا وداخل المجتمع بمحافظة السويس، ووصلت إلى قيام اللواء أحمد حامد محافظ السويس بإغلاق وتشميع المنتجع الذى حدث بداخله الحادث إلى أجل غير مسمى، خاصة مع ثبوت وجود تقصير بالمنتجع.

 

وقام محافظ السويس بإغلاق المنتجع بعد قيام اللواء محمد جاد مدير أمن السويس بإرسال مذكرة لمدير الأمن تتضمن مخالفات موجودة بالمنتجع من بينها مخالفات خاصة بالأمن الصناعى، بعد قيام مدير الأمن بتشكيل لجنة قامت بفحص المنتجع عقب حادث وفاة الطفلة.

 

وضمت اللجنة التى قامت بفحص المنتجع مسئولين من الحماية المدنية وشرطة الآداب والمصنفات الفنية وقيادات بمديرية أمن السويس وقسم شرطة السويس.

 

وقال اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، إنهم طبقوا القانون وتم تنفيذ القرار بغلق وتشميع المنتجع، مؤكدا أنه تجرى حاليا عمليات فحص لجميع الأماكن الترفيهية بالمحافظة، مؤكدًا على أنه حريص على سلامة المواطنين والحفاظ على أرواحهم وأنه كلف مسئولى الحماية المدنية بفحص الأماكن الترفيهية فى المحافظة.

 

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن السويس، إن مدير الأمن اللواء محمد جاد استقبل أسرة الطفلة سدن، وأكد لهم على أن القانون ينفذ على الجميع وأن من أخطاء وتسبب فى وفاة الطفلة بسبب الإهمال سيعاقب.

 

وبدأت قضية وفاة الطفلة سدن محمود بتعرض الطفلة للصعق الكهربائى أمام مسرح داخل المنتجع خلال حفل للمطرب حمادة هلال، ونقلت الطفلة إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس ولم تفلح جهود انقاذها لتتسبب فى صدمة كبيرة لأسرتها وللمواطنين بالمحافظة.

 

وحررت أسرة الطفلة محضر بقسم شرطة السويس رقم 2046 جنح السويس لسنة 2018، وأوضحت الأسرة بالمحضر، أن لحظة تعرض الطفلة للصعق الكهربائى حدثت فى لحظة احياء الحفل خلال تواجد كبير للأسر والأطفال بالحفل وان والدتها تعرضت لمأساة بمشاهدة طفلتها تموت أمامها.

1- الطفله سدن
الطفله سدن

وقامت النيابة العامة بالسويس بأشراف المحامى العام لنيابات السويس باستدعاء مفتش الصحة بالمحافظة للاستماع لشهادته فى قضية وفاه الطفلة، كما تم استدعاء موظفين بشركة كهرباء السويس قاموا بمعاينة موقع مصرع الطفلة بالمنتجع.

 

وأكد النقيب أحمد السكرى، ضابط شرطة بقسم السويس فى محضر رسمى، على أنه قام بالذهاب إلى مقر المنتجع 3 مرات من أجل تنفيذ قرار النيابة بالمعاينة ولم يتعاون معه مسئولى إدارة المنتجع، وأنه تم إخفاء جميع الأسلاك الكهربائية التى تسببت فى وفاة الطفلة.

 

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، على أن ضباط شرطة قسم شرطة السويس أكدوا على أن القائمين على المنتجع الذى توفيت داخلة الطفلة قاموا بمسح جميع الفيديوهات الموجودة على جهاز الـ " DVR " .

2- سدن ضحية الاهمال
 سدن ضحية الاهمال

وكشفت التحقيقات بالنيابة، عن أن القائمين على المنتجع مسحوا الفيديوهات الفترة ما قبل الحفل الذى شهد وفاة الطفلة بـ خمس أيام وأيضا قاموا بمسح الفيديوهات ما بعد الحفل بـ 5 أيام، وأن إدارة المساعدة الفنية بمديرية أمن السويس ستقوم بأرسال جهاز " DVR " إلى الإدارة الفنية بوزارة الداخلية من اجل استرجاع الفيديوهات.

 

وقررت النيابة تسليم الجهاز الخاص بالفيديوهات إلى الإدارة الفنية بوزارة الداخلية لاسترجاع الفيديوهات التى تم مسحها.

 

وعقب قرار النيابة تسليم الجهاز الخاص بالفيديوهات إلى الإدارة الفنية بوزارة الداخلية قام مسئولو المنتجع بتسليم قسم شرطة السويس نسخة من الفيديوهات التى تم مسحها أكدوا أنهم كانوا احتفظوا بها.

 

كما استمعت النيابة العامة لأسرة الطفلة سدن، وتسلمت النيابة تقرير مفتش الصحة بالمحافظة وتقرير مستشفيى التأمين الصحى.

3--حزن-علي-الطفله00

حزن علي الطفله

 

4- مكان وفاة سدن
 مكان وفاة سدن

 

5- تشميع المنتجع
 تشميع المنتجع

 

6- الشرطة تنفذ قرار الاغلاق
 الشرطة تنفذ قرار الاغلاق

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق