قوافل طبية للكشف على المواطنين والمساجين ورجال الشرطة بمديريات الأمن

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفرت جهود قوافل طبية وجهها قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية خلال شهر أبريل الماضي، عن توقيع الكشف الطبى على 68 حالة من الأطفال بدور الأيتام المختلفة وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

كما تم توقيع الكشف الطبى على 122 حالة شملت عددا من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن جنوب سيناء، بالإضافة إلى عدد من رجال الشرطة، وكذلك توقيع الكشف الطبى على ( 370 ) مواطنا بقرية الصبحة بوادى سدر قرية أبو صويرة بدائرة مركز شرطة رأس سدر وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

إضافة إلى توقيع الكشف الطبى على ( 163 ) حالة شملت عددا من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن كفرالشيخ، بالإضافة إلى عددٍ من رجال الشرطة، وكذلك توقيع الكشف الطبى على ( 627 ) مواطنا بقرية قريسا الفقهاء البحرية بدائرة مركز شرطة سيدى سالم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، بينما في الدقهلية قامت مديرية أمن الدقهلية وسجن المنصورة العمومى بتوقيع الكشف الطبى على (120) حالة شملت عددا من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية بالإضافة إلى عدد من رجال الشرطة.

وفى مستشفيي الشرطة بـ"العجوزة، الإسكندرية" تم التنسيق مع مسئولى عدد من الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب الواقعة فى النطاق الجغرافى لمستشفيات الشرطة - لتوقيع الكشف الطبى على ( 372 ) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتواصل وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم جميع سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمواطنين.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية في إطار توطيد أواصر الصلة بين جهاز الشرطة والمواطنين وإعلاء قيم حقوق الإنسان والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة لاسيما فى مجال المساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ورجال الشرطة وأسرهم، وكذا المحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة ونزلاء السجون من خلال توجيه العديد من القوافل الطبية ، وفتح العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة للمواطنين وتقديم الخدمات الطبية بالمجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق