نيابة بلبيس تشكل لجنتين لمتابعة انهيار مسجد البلاشون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة بلبيس العامة، برئاسة محمد لاشين، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بمجلس مدينة بلبيس، ولجنة من هيئة الأوقاف لإعداد مذكرة بشأن  انهيار جزء سقف مسجد الأربعين بقرية البلاشون، أثناء القيام بأعمال توسعات بالمسجد. 

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد انهيار جزء من سقف مسجد الأربعين، بقرية البلاشون، دائرة مركز بلبيس، وقامت سيارة الإسعاف بنقل "محمود عبد الحميد" نجار مسلح لمستشفي بلبيس العام، وتوفي فور وصوله، ولم يسفر الانهيار عن وقوع أى إصابات أخري.

وانتقل اللواء إيهاب لمعي حكمدار الجنوب، واللواء سمير أبو روضة مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة الجنوب، والعميد أيمن عبد الله، مأمور مركز شرطة بلبيس لموقع الانهيار فور تلقيهم البلاغ.

وتبين أن المسجد قديم، وتقوم هيئة الأوقاف بعمل إنشاءات بالمسجد، وأن الجزء المنهار كان ضمن الأعمال التي تشملها التوسيع من قبل الأوقاف، وجاري تحرير محضر بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق