ضبط شركة للاستيراد والتصدير تتلاعب فى الأوراق والمستندات للتهرب من الضرائب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح ضباط مباحث الأموال العامة من ضبط شركة للاستيراد والتصدير تقوم بالتلاعب فى الأوراق والمستندات للتهرب من الضرائب والرسوم الجمركية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام إحدى شركات الاستيراد والتصدير كائن مقرها بالمرج، يديرها جمال ص. ف- مواليد 1973، مقيم بدائرة مركز شرطة ديرمواس بالمنيا،باستيراد أدوات صحية وسيراميك من الخارج والتلاعب فى الفواتير والمستندات المقدمة للجمارك من خلال تقديم فواتير بقيم مالية أقل من القيمة الحقيقة لها بغرض التهرب من جزء كبير من الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة للخزانة العامة بالمخالفة لأحكام القانون .

 

عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع الجهات المعنية تم استهداف مقر الشركة حيث تم ضبط كافة الأوراق والمستندات الدالة على ارتكاب وقائع التهرب الجُمركى .

 

وقدرت الرسوم الجمركية المبدئية المستحقة بمبلغ 2 مليون و72 ألفا و413 جنيهًا مصريًا.

 

بسؤال صاحب الشركة أقر بصحة الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق