القبض على موظف بالدقهلية مكن آخرين من البناء على أراضى زراعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فى القبض على موظف بالدقهلية لقيامه باستغلال موقعة الوظيفى، بالإشتراك مع آخر بالتواطؤ مع أربعة أشخاص وتمكينهم من البناء على أراضى زراعية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام كلاً من "حسن ب. ح" رئيس القسم الهندسى بالوحدة المحلية ببرهمتوش التابعة لمجلس مركز ومدينة السنبلاوين سابقاً "حالياً بالمعاش"، و"النادى.ع.ع" فنى شئون هندسية بذات الوحدة، مقيمان بدائرة شرطة مركز السنبلاوين بالدقهلية، بإستغلال موقعهما الوظيفى.

وكشفت التحريات، أنهم التواطؤ مع كلٍ من "رأفت و. ع" عامل، و"سامح.ص" فنى بإحدى الشركات، و"محمد أ. م" و"السيد.ع.م"، بتمكين كلٍ منهم من بناء عقار سكنى على أرض زراعية "بدون ترخيص" وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أعمال البناء بالمخالفة لأحكام القانون، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر .

وأكد تقرير اللجنة المشكلة من مجلس مركز ومدينة السنبلاوين، تلك الوقائع، وتم إرفاق المستندات المؤيدة لتلك الوقائع بالأوراق، وبإستدعاء المتحرى عنهما حضر الأول، وبمواجهته إعترف بإرتكاب تلك الوقائع بالإشتراك مع الثانى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق