حبس 6 لصوص في واقعة سرقة طبيبة بمصر الجديدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت النيابة العامة، حبس 6 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجري معهم لاتهامهم بسرقة طبيبة بمصر الجديدة بالإكراه.

وكان قسم شرطة الجديدة تلقى بلاغا من طبيبة بشرية ، قررت بأنها حال تواجدها بمسكنها تناهى إلى سمعها طرق على باب الشقة، وفوجئت بـ (3) أشخاص يهددونا بسلاح أبيض "سكين" واستولوا على كمية من المشغولات الذهبية ، ومبلغ مالى (5 آلاف جنيه، هاتف محمول، و3 ساعات يد)، ولاذوا بالفرار.

أسفرت جهود البحث الجنائى أن وراء ارتكاب الواقعة ٦ أشخاص تم ضبطهم وضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة "ملك وقيادة المتهم الثالث"، وضبط بحوزتهم سلاح أبيض "سنجة".

واعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط ( مبلغ مالى 1400 جنيه من متحصلات الواقعة - 8 حلق ألماظ - ساعة ألماظ - 8 خاتم ذهب - 7 سلاسل ذهب – دلايه ألماظ - دبوس ذهب - 2 أنسيال ذهب - 4 كوليه ألماظ - 4 ساعة يد - صدفة كريستال).

كما تم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميلهم سيد أ.م ، سن 20، صاحب محل هواتف محمولة، ومقيم بمحافظة الجيزة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات ، وقررت بأنها جملة ما تم سرقته تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق