حبس 4 أشخاص لاتهامهم بخطف تاجر بقصر النيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمرت نيابة قصر النيل بحبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم لاتهامهم بخطف تاجر وإجباره التوقيع على إيصالات أمانة بقيمة 300 ألف جنيه بقصر النيل.

كانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل بتواجد 4 أشخاص بالمقهى الكائن فى شارع عبد الحميد سعيد وقيامهم بتهديد شخص آخر باختطافه.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنت من ضبط صاحب مصنع و3 آخرين وبصحبتهم مشرف مبيعات بشركة وتاجر أدوات مكتبية وبسؤال الأخير اتهم المتهمين باختطافه وإكراهه التوقيع على 7 إيصالات أمانة.

بمواجهة المتهمين بأقوال المجني عليه اقروا بصحتها، اقر المتهم الأول بأنه نظرًا لسابقة قيامه بتوريد أدوات مكتبية " بكر لاصق " للمجني عليه بمبلغ 197 ألف جنيه، وكذا استلامه 170 ألف جنيه من المتهم الثالث بدعوى استثماره فى مجال التجارة وعدم رده المبالغ المالية المستحقة عليه فخططا لاختطافه بالاشتراك مع باقي المتهمين ومساومة أهليته على دفع المبالغ المالية نظير إطلاق سراحه.

وفي سبيل ذلك توجهوا للمخزن ملك المجني عليه الكائن بشارع أحمد حلمي ، دائرة قسم شرطة الساحل واستدرجوه بدعوى إنهاء الخلافات المالية بينهم واصطحبوه كرها عنه داخل سيارة وتوجهوا به إلى مقهي بشارع التروللي وأجبروه على توقيع 7 إيصالات أمانة بقيمة 300 ألف جنيه ثم احتجزوه داخل شقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق