النيابة تأمر باستعجال تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعى فى حادث الرحاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، باستعجال تحريات المباحث فى واقعة انتحار رجل أعمال بعد قتل زوجته وأطفاله الثلاثة بمدينة الرحاب، بالإضافة لانتظار تقرير الطب الشرعى لكشف تفاصيل الحادثة.

وكانت مدينة الرحاب قد شهدت، جريمة قتل بشعة أقدم عليها رجل أعمال، فى الساعات الأولى من اليوم الأحد، حيث قتل زوجته وأولاده الثلاثة، ثم أقدم على الانتحار، بعد مروره بضائقة مالية كبيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل تلك الجريمة البشعة بدأت مع تلقى الأجهزة الأمنية بقسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من أهالى المنطقة، يفيد بسماع دوى طلقات نارية بعد مشادة داخل فيلا سكنية بمدينة الرحاب.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لكشف غموض الواقعة، وتبين من التحريات الأولية وجود 5 جثث لرجل أعمال فى العقد الخامس من عمره ويدعى "ع.س"، وزوجته وأطفالهم الثلاثة.

وكشفت التحريات، أنه عقب تراكم الأحكام القضائية عليه التى تتهمه بالنصب لجأ إلى استئجار فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدًا عن أعين رجال الشرطة، وحتى لا يطارده أصحاب الأموال التى استولى عليها.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة، لإتاحة الفرصة لجهات رفع البصمات والطب الشرعى لكشف غموض الجريمة، كما انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع الحادث، والاستماع لأقوال الشهود.

كما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بنقل جثث المتوفين للمشرحة لكشف أركان الجريمة المذكورة، وأمرت النيابة بمصادرة السلاح المضبوط، واستدعاء الشهود لسريا النيابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق